نقدم لكم خدمة البث المباشر عبر موقعنا كورة جول مباراة اتليتكو مدريد ضد ألميريا ud almeria vs atletico madrid مساء اليوم الأحد الموافق 15 يناير 2023 على أرضية ملعب العاب البحر الأبيض المتوسط معقل الأخير، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022-2023.

كورة جول مباراة اتليتكو مدريد وألميريا

أظهرت الميريا، وهي جزء من المملكة العربية السعودية ومملوكة بالكامل للمستشار تركي آل الشيخ، مستوى من التميز من حيث طموحات فريق يريد الاستمرار مع الكبار في الدوري الإسباني وتأجيل الأول. -انتهاء المكان. أداء الدوري بعد 7 سنوات متوازن إلى حد ما، برصيد 17 نقطة، يحتل المركز 14 في ترتيب الدوري بفارق نقطتين فقط عن حصة الهبوط، لذلك يجب أن يحصل مدرب الليجا روبي على أكبر عدد من النقاط من أجل التخلص من شبح الليغا. الهبوط الذي أصاب الفريق ؛ انتصر متأخرًا وسيتم ترقيته إلى منتصف المسار وجمع البديل الثاني عشر فالنسيا والميريا، اللذان غابا عن الجولة بسبب مشاركتهما في مباراة كأس السوبر الإسباني مع السعودية، 17 نقطة، بـ 5 انتصارات وتعادلين و 9 هزائم في المواجهة. وكانت آخر مباراة للفريق في الجولة الأخيرة ضد ريال سوسيداد، والتي انتهت بفوز الباسك بهدفين. لا يوجد رد حتى التعادل في الجولة الأخيرة من قادش، كان آخر فوز للفريق في الدوري ضد الخصم خيتافي، وفشلوا في الرد على هدف، لكنهم سرعان ما تم القضاء عليهم، وبعد خسارة هدفين في كأس الملك، خرجوا مبكرًا. في يد Arintero، يلتقي الميريا مع أتلتيكو مدريد الليلة، وخفافيش في فالنسيا يوم الاثنين المقبل ثم المضيف. اسبانيول.

مباراة اتليتكو مدريد وألميريا كورة جول

من ناحية أخرى، فاز أتلتيكو مدريد، الذي غاب عن ماراثون السعودية، بكأس السوبر بدون بطل كوبا ديل ري، وسقط فياريال أمام سيلتا فيجو. وجمد فريق أتلتيكو مدريد فيجو النقاط برصيد 27 نقطة بعد خسارته هدفا أمام برشلونة في الجولة الماضية دون رد، وفي حال فوزه الليلة سترتفع النقاط إلى 30 نقطة ويحتل المركز الرابع. خاض الفريق إجمالي 16 مباراة حتى الآن، تم تعادل 8 مباريات فقط وخسر 5 مباريات أخرى، الليلة ضد ألميريا. حصد أتلتيكو مدريد أعلى معدل بثلاث نقاط، وعاد إلى العاصمة بسلسلة انتصارات وانتصارين متتاليين، وتصالح مع الجماهير، لكن في الجولة التالية ضد بلد الوليد ودور ربع النهائي السابق، تقدم ملوك إسبانيا إلى دوري الدرجة الأولى. الكأس على حساب ليفانتي العنيدة، فاز أتلتيكو مدريد في 5 من آخر 12 مباراة له ضد الميريا، وفاز الميريا. وفاز الشيخ في مباراتين، وحسمت 5 مباريات بالتعادل، وكان الفوز الأخير لأتلتيكو مدريد عام 2015، ولم تتعادل ثلاث مباريات، ويحتاج أتليتكو ​​مدريد للفوز واستعادة مجده. يبدو أن المنافسة في الدوري الإسباني تزداد صعوبة يومًا بعد يوم، لذلك سيكون من الضروري التركيز على الفائزين بالكأس. انظر لتحقيق ذلك ضد ليفانتي تأهل دور الـ 16 إلى ربع النهائي.