نقدم لكم خدمة البث المباشر عبر موقعنا كورة جول مباراة منتخب السنغال ضد منتخب أوغندا senegal vs uganda مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023 على أرضية ملعب 19 ماي 1956، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة الثانية في إطار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين 2023 المقامة حالياً في الأراضي الجزائرية.


كورة جول مباراة السنغال وأوغندا

شارك المنتخب السنغالي في كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية مع لاعبين محليين، ويتنافس على البطولة، محققًا كأسًا لم تحققه السنغال منذ تشكيلها عام 2009. جاء آخر الفائزين بالسنغال بكأس إفريقيا للأمم إلى الجزائر في فوز الكاميرون بركلات الترجيح على مصر في ظل غياب لاعبين محترفين من المنتخب السنغالي القوي في الصف الثاني، واجهت أسود التيرانجا كوت ديفوار في الجولة الأولى وفازت بالفوز بهدف واحد دون رد، واحتلت الصدارة. يتطلع فريق أسود تيلانجا للفوز على أوغندا الليلة بعد أن سقط المنتخب الأوغندي في فخ التعادل مع الكونغو وللمرة الثانية في تاريخه، قرر التقدم إلى الدور التالي، حيث شارك بالفعل في مسابقة 2009 ووصل إلى نصف النهائي بعد أن احتلت زامبيا المرتبة الأولى في المجموعة. في النهائي، لعب ضد المنتخب الغاني، وكان الفائز هو النجوم السوداء، الذي فاز بنجاح في مباراة الوقت الإضافي من خلال ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي. يعتبر Teranga Lions منافسًا قويًا على اللقب مع تعادل إيجابي على عدد الأهداف لكل فريق، ولكن في كل نسخة اعتمد الفريق على شبابه حيث لا توجد فرق ذات أسماء كبيرة يمكن للجماهير الأفريقية الاعتماد عليها. داخل السنغال.

مباراة السنغال وأوغندا كورة جول

على الجانب الآخر من المباراة، فشل المنتخب الأوغندي، الذي حظي بحضور أعلى من منتخب السنغال، في مضاهاة حضور المنتخب السنغالي، الذي لعب مرة واحدة فقط، لكنه احتل المركز الرابع، بينما استمتع الأوغنديون بأوغندا. المنتخب الوطني في هذه البطولة .. 15 مباراة في المونديال .. خروج من دور المجموعات .. أداء سيئ وحقق المنتخب الأوغندي انتصارين فقط، المركز الأول، والمنتخب الأوغندي غير معروف في إفريقيا، وشارك في مهرجان كان 6 مرات وفاز مرة واحدة بالمركز الثاني. في بطولة إفريقيا الوطنية للاعبين التي أقيمت في الجزائر عام 2023، وقع المنتخب الأوغندي في فخ بنتائج سلبية متتالية وخسر أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية والاحتلال. يحتل المركز الثالث حاليًا في ترتيب المجموعات برصيد نقطة واحدة، وسيؤدي الفوز الليلة مؤقتًا حتى نهاية دور المجموعات، وسيؤدي الخسارة إلى إنهاء دور المجموعات بنتيجة كبيرة. يستعد المنتخب الأوغندي لمباراة ودية ضد منافسه السودان، حيث سجل كل فريق هدفين وتعادل الفريقان. يستحق وللتوضيح، فإن لقاء الليلة بين السنغال وأوغندا هو أول لقاء بين الفريقين في البطولة الأفريقية على أرضهما، حيث تتطلع أوغندا إلى التأهل للمنتخب الأفريقي المقبل في مجموعة صعبة مع الجزائر والنيجر وتنزانيا. وخسر محاربو الصحراء هدفين في الجولة الماضية وتعادلوا مع النيجر في الدور الثاني رتب النقطة الأخيرة في ترتيب المجموعة.