مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد كورة جول leeds united vs man united يلتقي ليدز ومانشستر يونايتد للمرة الثانية في أربعة أيام عندما يلتقي الفريقان في إيلاند رود لخوض الجولة 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز. المباراة الأولى بين الاثنين ستنتهي بالتعادل 2-2 ؛ نقطة ثمينة ليدز وهم يقاتلون ضد الهبوط لكنها نتيجة مخيبة للآمال لليونايتد حيث يتطلعون إلى تأجيل كل من نيوكاسل وتوتنهام للمركز الثالث. ويحتل ليدز الآن المركز 16 في الترتيب برصيد 19 نقطة من 21 مباراة بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة.أهدر ليدز ميزة هدفين في أول لقاء له مع مانشستر يونايتد يوم الأربعاء ، لكن يجب أن يكون سعيدًا في النهاية بالنتيجة والأداء لأنه كان من المحتمل أن يمزق يدك إذا عرضت نقطة قبل المباراة. كانت هذه هي المباراة الأولى منذ إقالة المدرب الأمريكي جيسي مارش وأظهر لاعبو ليدز القلب والشخصية الطيبة لمنح المدرب المؤقت مايكل سكوبالا أداءً جريئًا. والنتيجةأن قد خسروا الآن واحدة فقط من آخر خمس مباريات في جميع المسابقات حيث يتطلعون لبناء بعض الزخم لتجنب الانخفاض مع بقاء أقل من نصف الموسم.

مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

على الجانب الآخر ، سيكون مانشستر يونايتد حريصًا على العودة إلى طرق الانتصارات بعد خسارة مخيبة للآمال 2-0 في 48 دقيقة في أول لقاء له مع ليدز. على الرغم من القتال الشجاع لتحقيق التعادل 2-2 ، كانت النتيجة مفاجأة بالنظر إلى مدى سيطرة الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم. قطعت القرعة أربع مباريات متتالية في جميع المسابقات بالإضافة إلى 13 مباراة رائعة للغاية على أرضها. تدفقت الأهداف لفريق إريك تن هاج حيث سجل يونايتد الآن 32 هدفًا في 14 مباراة منذ عودته من استراحة كأس العالم.عانى ليدز من إصابات قليلة للاعبين الرئيسيين في التعادل 2-2 مع يونايتد يوم الأربعاء وخسر الجناح لويس سينيستيرا وكذلك المدافع باسكال سويجك ، وكلاهما سيغيب عن هنا. الإصابات هي الأحدث في قائمة متزايدة من اللاعبين غير المتاحين للطاووس الذين فقدوا أيضًا قطعًا رئيسية مثل رودريجو وليام كوبر ومارك روكا. اللاعب الجديد وستون مكيني كان له بداية قوية في مباراته الأخيرة ومن المؤكد أنه سيحصل على إيماءة في هذه المباراة.

مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

بالنسبة للزوار ، لن يتمكن المدير الفني إريك تن هاج من طلب خدمات لاعب خط الوسط الدفاعي الحاسم كاسيميرو وكذلك صانع الألعاب المؤثر كريستيان إريكسن. من المرجح أن يغيب الجناح المتفجر أنطوني عن لاعب الوسط دوني فان دي بيك وسكوت مكتوميناي والمهاجم أنتوني مارسيال. توقع أن يكون المتألق ماركوس راشفورد هو التهديد الرئيسي للهجوم بالنسبة للشياطين الحمر الذي سيدعمه برونو فرنانديز وجادون سانشو وفاوت ويجهورست ليقتربوا من الرباعي المهاجم للزوار.مانشستر يونايتد بلا فوز في آخر مباراتين خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.تلقى دفاع يونايتد ضربة كبيرة عند اللعب خارج أرضه ، حيث تلقى 20 هدفًا من 11 مقارنة بثمانية أهداف فقط مسموح بها على أرضه.يمتلك مانشستر يونايتد فارق أهداف بـ -5 حيث أن الفريق الزائر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مقارنة بفارق الأهداف على أرضه بمقدار +13.تجنب ليدز الهزيمة في أربع من آخر خمس مباريات على أرضه في جميع المباريات التنافسية.يتمتع ليدز بفارق أهداف إيجابي على أرضه وكذلك عند +0.04 فارق أهداف متوقع عند اللعب في إيلاند في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.هذا بالتأكيد لديه القدرة على أن يكون مباراة صعبة لمانشستر يونايتد مع الأخذ في الاعتبار الأسبوع الذي يقضيه ليدز يونايتد. يبدو أن ارتداد المدرب الجديد ساري المفعول بالكامل بالنسبة ليدز في أول 50 دقيقة من رحلتهم إلى أولد ترافورد وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا الشكل ينتقل إلى ما من المحتمل أن يكون حشدًا حماسيًا في إيلاند طريق. ويعاني الفريقان من بعض مشاكل الإصابة لكن غياب كاسيميرو وإريكسن قد يكون حاسما في تحديد نتيجة هذه المباراة.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالاسبوع 23
موعد المباراة12-02-2023
توقيت المباراة04:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports Premium 1
معلق المبارهخالد الحدي